كريستيانو رونالدو يطالب بركلة جزاء "وهمية" في مباراة هولندا

رونالدو يطالب بركلة جزاء "وهمية" أمام هولندا

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مارس/آذار 2018; 07:08 (GMT +0400).
كريستيانو رونالدو يطالب بركلة جزاء "وهمية" في مباراة هولندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – طالب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بركلة جزاء "وهمية" في مباراة البرتغال وهولندا، الإثنين، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لـ"الطواحين الهولندية".

وحاول رونالدو التوغل داخل منطقة الجزاء الهولندية عند الدقيقة 30 وسدد الكرة لكنه لم يصبها، ليدعي السقوط بطريقة غريبة ويطالب حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء "وهمية".

ولم ينجح "صاروخ ماديرا" في تشكيل خطورة كبرى على المرمى الهولندي طيلة دقائق المباراة الودية التي خاضتها البرتغال استعدادا للمشاركة في كأس العالم 2018.

من جانبه، حقق المنتخب الهولندي فوزه الأول على البرتغال منذ عام 1991، إذ كان المنتخب البرتغالي عقدة الطواحين عبر تاريخ مواجهاتهما السابقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كريستيانو رونالدو يطالب بركلة جزاء وهمية في مباراة هولندا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}