بث مباشر لكأس دبي العالمي للخيول.. السباق الأغنى في العالم

بث مباشر لكأس دبي العالمي للخيول 2018

رياضة
آخر تحديث السبت, 31 مارس/آذار 2018; 06:28 (GMT +0400).
بث مباشر لكأس دبي العالمي للخيول.. السباق الأغنى في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انطلق السباق الأغنى في العالم، والذي تبلغ جائزته الكبرى، 10 ملايين دولار ومجموع جوائزه 30 مليون دولار، كأس دبي العالمي للخيول، السبت، بنسخته الـ23، وسط تطلعات الحضور لمتابعة سباق مشوق في ميدان دبي.

ينقسم السابق إلى 9 أشواط، إذ سيكون الشوط الأعلى قيمة هو شوط كأس دبي العالمي، والذي تبلغ قيمة جوائزه 10 ملايين دولار. وتتنافس فيه عشرة خيول.

لمشاهدة البث المباشر لكأس دبي العالمي للخيول (اضغط هنا).

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بث مباشر لكأس دبي العالمي للخيول.. السباق الأغنى في العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}