محمد صلاح يتقاسم زعامة هدافي أوروبا مع كريستيانو رونالدو

صلاح يتقاسم زعامة هدافي أوروبا مع رونالدو

رياضة
آخر تحديث السبت, 31 مارس/آذار 2018; 06:17 (GMT +0400).
محمد صلاح يتقاسم زعامة هدافي أوروبا مع كريستيانو رونالدو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – عادل النجم المصري، محمد صلاح، رقم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيله الهدف رقم 37 في جميع البطولات الأوروبية خلال الموسم الحالي، السبت.

وتقاسم صلاح صدارة هدافي أوروبا مع رونالدو برصيد 37 هدفا لكل منهما في جميع البطولات.

وسجل النجم المصري هدفه رقم 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى سبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن الفرعون سيلعب المباراة القادمة في دوري الأبطال، الأربعاء، في ربع نهائي البطولة أمام مانشستر سيتي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد صلاح يتقاسم زعامة هدافي أوروبا مع كريستيانو رونالدو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}