شاهد.. "الأسد" في شعار الدوري الإنجليزي يصبح "فرعونا" بسبب محمد صلاح

"الأسد" يصبح "فرعونا" بسبب صلاح

رياضة
آخر تحديث السبت, 31 مارس/آذار 2018; 09:03 (GMT +0400).
شاهد.. "الأسد" في شعار الدوري الإنجليزي يصبح "فرعونا" بسبب محمد صلاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشرت صفحة "Troll Football" الرسمية الشهيرة على موقع فيسبوك، صورة تظهر الأسد الموجود في شعار الدوري لإنجليزي الممتاز، وهو يظهر على شكل فرعون مصري.

ونشرت الصفحة الصورة التي قامت بتصميمها وكتبت عليها "إنه ليس الدوري الإنجليزي بل الدوري المصري".

وقام "Troll Football" بتصميم هذه الصورة كتكريم للنجم المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفه رقم 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي و37 في جميع البطولات.

بذكر أن الفرعون المصري قاد فريقه لتحقيق فوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. الأسد في شعار الدوري الإنجليزي يصبح فرعونا بسبب محمد صلاح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}