خبر عاجل

Close
محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018

لاعب إيطالي يعتزل كرة القدم ليصبح ممثلا إباحيا

لاعب إيطالي يعتزل كرة القدم ليصبح ممثلا إباحيا

رياضة
آخر تحديث الأحد, 01 ابريل/نيسان 2018; 09:13 (GMT +0400).
لاعب إيطالي يعتزل كرة القدم ليصبح ممثلا إباحيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) –  قد يعتزل بعض لاعبي كرة القدم مبكرا بسبب كثرة الإصابات أو لأنهم يعانون من مشكلة صحية، لكن أحد لاعبي دوري الدرجة الرابعة الإيطالية، قرر اعتزال "الساحرة المستديرة" والتوجه إلى عالم الأفلام الإباحية.

فسخ ديفيد لوفينيلا، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، عقده مع نادي كالتشيو بورنيغليانو، والذي ينشط في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي ليدخل إلى عالم تمثيل الأفلام الإباحية.

وانضم لوفينيلا إلى أكاديمية سيفريدي هارد في العاصمة الهنغارية، بودابست، في سبتمبر/أيلول الماضي، وتم اختياره بين ثلاثة آلاف مشارك، وفقا لما ذكرته CNN "ترك".

وغير اللاعب الإيطالي اسمه إلى "ديفيد مونتانا"، ليدخل عالم الأفلام الإباحية بهذا الاسم، وقد قال في أحد تصريحاته "يقولون إنني مهيئ لأكون ممثلا جيدا".

وذكرت صحيفة The Sun  البريطانية إن اللاعب قرر اعتزال كرة القدم ليجني المزيد من الأموال دون مجهود كبير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لاعب إيطالي يعتزل كرة القدم ليصبح ممثلا إباحيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}