الهلال يودع أبطال آسيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 12 عاما

الهلال يودع دوري أبطال آسيا والعين يتألق

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 ابريل/نيسان 2018; 09:40 (GMT +0400).
الهلال يودع أبطال آسيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 12 عاما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – ودع الهلال السعودي بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 2006، بعد أن خسر أمام مضيفه العين الإماراتي، في مباراة ركلات الجزاء.

فعلى أرضية ملعب هزاع بن زايد، تقدم الهلال عند الدقيقة السابعة عبر محمد البريك من ركلة حرة مباشرة.

تحصل العين على ركلة جزاء، أهدرها عمر عبد الرحمن عند الدقيقة 20، قبل أن يمنح الحكم ركلة جزاء أخرى للزعيم الإماراتي سجلها السويدي ماركوس بيرغ عند الدقيقة 40.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني، تحصل الزعيم الإماراتي على ركلة جزاء ثالثة ترجمها بيرغ لهدف ثان، وهو هدف الفوز بالمباراة التي انتهت، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة، ودع الهلال دوري أبطال آسيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ عام 2006، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الثانية، في حين وصل العين إلى نقطته السابعة، لينتزع المركز الثاني من الريان القطري الذي خسر أمام استقلال طهران الإيران، ولم يضمن أي من الفرق الثلاثة التأهل بعد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الهلال يودع أبطال آسيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ 12 عاما ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}