ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح ومواجهة مانشستر سيتي؟

ماذا قال ماني عن صلاح ومواجهة مانشستر سيتي؟

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 ابريل/نيسان 2018; 06:53 (GMT +0400).
ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح ومواجهة مانشستر سيتي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أكد اللاعب السنغالي، ساديو ماني، أنه وزملاءه سيقدمون المساعدة للنجم المصري محمد صلاح، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، مشددا على أهمية وجود "الفرعون" مع الفريق.

وقال ماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول "محمد صلاح قادر على صنع الفارق في المباريات الصعبة".

وأضاف الجناح السنغالي "هو لاعب عظيم يساعدنا على تحقيق الفوز"، وتابع "الجميع سعداء بوجود مو مع الفريق، سنساعده على إحراز الأهداف وسنصنع المزيد منها".

أما عن مباراة مانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا فقال ماني "ستكون مباراة كبيرة وكل شيء ممكن، سنلعب على ملعبنا وسنبذل قصارى جهدنا".

يذكر أن "الريدز" سيواجهون "مواطني مانشستر"، الأربعاء، على أرضية ملعب "أنفيلد رود" في مدينة ليفربول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا قال ساديو ماني عن محمد صلاح ومواجهة مانشستر سيتي؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}