محمد صلاح يدك حصون مانشستر سيتي بالهدف الأول في "قمة أوروبا"

صلاح يدك حصون سيتي بالهدف الأول في قمة أوروبا

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 04 ابريل/نيسان 2018; 11:08 (GMT +0400).
محمد صلاح يدك حصون مانشستر سيتي بالهدف الأول في "قمة أوروبا"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – افتتح النجم المصري محمد صلاح، أهداف ليفربول في المباراة التي تجمع فريقه بمانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرعون المصري الهدف الأول لـ"الريدز" عند الدقيقة 11 من عمر اللقاء، الذي يقام على أرضية ملعب "أنفيلد رود".

ووصل النجم المصري إلى هدفه رقم 38 خلال الموسم الحالي ليصبح على بعد هدف وحيد من متصدر ترتيب هدافي جميع المسابقات الأوروبية، كريستيانو رونالدو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد صلاح يدك حصون مانشستر سيتي بالهدف الأول في قمة أوروبا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}