شاهد.. كريستيانو رونالدو يكرر هدفه "التاريخي" قبل مباراة أتلتيكو

شاهد.. رونالدو يكرر هدفه "التاريخي"

رياضة
آخر تحديث السبت, 07 ابريل/نيسان 2018; 08:30 (GMT +0400).
شاهد.. كريستيانو رونالدو يكرر هدفه "التاريخي" قبل مباراة أتلتيكو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا مشابها لذلك الذي هز به شباك يوفنتوس، الثلاثاء، ولكن في تدريبات ريال مدريد لمباراة أتلتيكو هذه المرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق الملكي على تويتر فيديو لرونالدو وهو يسجل هدفا بمقصية خلفية مميزة، في لقطة شبيهة بهدفه في مرمى الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون.

وقام الظهير الأيمن للريال، الإسباني داني كارفخال، بإرسال كرة عرضية لرونالدو خلال تدريبات الفريق استعدادا لـ"ديربي مدريد" أمام أتلتيكو، وهو ما فعله أمام "اليوفي".

وشغل "صاروخ ماديرا" الأوساط الكروية والإعلامية العالمية بعد أن سجل هدفا تاريخيا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام يوفنتوس.

يذكر أن الفريق الملكي يستعد لخوض مباراة هامة أمام الأتلتيكو، الأحد، ضمن صراع الفريقين على حصد المركز الثاني في الدوري الإسباني.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. كريستيانو رونالدو يكرر هدفه التاريخي قبل مباراة أتلتيكو ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}