أتلتيكو يفرض التعادل على ريال مدريد وبرشلونة هو المستفيد الأكبر

أتلتيكو يفرض التعادل على ريال مدريد

رياضة
آخر تحديث الأحد, 08 ابريل/نيسان 2018; 08:15 (GMT +0400).
أتلتيكو يفرض التعادل على ريال مدريد وبرشلونة هو المستفيد الأكبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – فرض أتلتيكو مدريد التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مضيفه ريال مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية، الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

فعلى أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" تقدم الفريق الملكي عند الدقيقة 53، عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رفض الأتلتيكو تلقي الهزيمة الأولى على ملعب الريال في الدوري منذ عام 2012، وتعادل عبر المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، عند الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، وصل الريال إلى النقطة رقم 64، في حين حقق أتلتيكو نقطته رقم 68، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن المتصدر، برشلونة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أتلتيكو يفرض التعادل على ريال مدريد وبرشلونة هو المستفيد الأكبر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}