تغريدة غير واضحة لمحمد صلاح بعد احتساب هدف ستوك لهاري كين

تغريدة غير واضحة لصلاح بعد احتساب هدف لكين

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 11 ابريل/نيسان 2018; 09:05 (GMT +0400).
تغريدة غير واضحة لمحمد صلاح بعد احتساب هدف ستوك لهاري كين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – احتسب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الهدف الثاني لتوتنهام في مباراته أمام ستوك سيتي، للمهاجم الإنجليزي هاري كين، وبعد صدور القرار بدقائق قليلة نشر النجم المصري محمد صلاح تغريدة ربطها البعض باحتساب الهدف لكين.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الإنجليزي على موقع تويتر القرار الذي تم من خلاله احتساب الهدف الثاني لكين، رغم أنه لم يلمس الكرة.

وكان الهدف محتسبا باسم اللاعب الدنماركي كريستيان إيريكسن، قبل أن يصدر الاتحاد الإنجليزي هذا القرار ليرفع المهاجم الإنجليزي رصيده إلى 25 هدفا، خلف صلاح بفارق أربعة أهداف.

وبعد صدور القرار بدقائق قليلة نشر صلاح تغريدة عبر فيها عن دهشته وقال "حقا؟" وهو الأمر الذي ربطه البعض باحتساب الهدف لكين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تغريدة غير واضحة لمحمد صلاح بعد احتساب هدف ستوك لهاري كين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}