مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثر اليونايتد أمام ويست بروميتش

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة
آخر تحديث الأحد, 15 ابريل/نيسان 2018; 08:57 (GMT +0400).
مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثر اليونايتد أمام ويست بروميتش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – منح ويست بروميتش ألبيون، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي، بعد أن فاز بهدف نظيف على مضيفه مانشستر يونايتد.

وتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 71، مقابل وصول السيتي للنقطة 87 بعد فوزه على توتنهام هوتسبرز، السبت.

ووصل الفارق بين الغريمين إلى 16 نقطة مع تبقي خمس جولات على نهاية الدوري، 15 نقطة متبقية، وبذلك يكون السيتي قد ضمن تحقيق اللقب الخامس بتاريخه.

قدم فريق المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، مستويات مذهلة خلال الموسم الحالي من "البريميرليغ"، إذ حقق 28 انتصارا وثلاثة تعادلات، وخسر في مباراتين فقط.

يذكر أن المركز الثاني الذي يحتله يونايتد أصبح مهددا، بعد أن وصل الفارق بينه وبين ليفربول إلى نقطة وحيدة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعثر اليونايتد أمام ويست بروميتش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}