محمد بن زايد يحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

محمد بن زايد يحتفل بفوز السيتي بلقب الدوري

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 ابريل/نيسان 2018; 07:15 (GMT +0400).
محمد بن زايد يحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – احتفل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الشيخ محمد بن زايد، بفوز مانشستر سيتي، الذي يملكه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، الشيخ منصور بن زايد، بلقب الدوري الإنجليزي، بعد تعثر مطاردة مانشستر يونايتد أمام ويست بروميتش ألبيون، الأحد.

ونشر رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، صورة تجمع الشيخ محمد بن زايد بالشيخ منصور وأمامهما كعكة كبيرة، عليها شعار مانشستر سيتي مع كلمة "تهانينا".

وكتب آل الشيخ فوق الصورة تهنئة للشيخ منصور، قائلا: "مبروووك للشيخ منصور بن زايد"، مع علمَي السعودية والإمارات.

وكان السيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسميا، الاحد بعد خسارة اليونايتد على أرضه أمام متذيل الترتيب العام، ويست بروميتش ألبيون، ليحقق "المواطنون" اللقب الخامس في تاريخهم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن زايد يحتفل بفوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}