محمد صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018

صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي لعام 2018

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 ابريل/نيسان 2018; 02:29 (GMT +0400).
0:44

محمد صلاح لـCNN: تسجيل الأهداف أسهل لهاري كين وأجويرو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – فاز النجم المصري، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018، متفوقا على المرشحين الخمسة الآخرين، ليصبح ثاني لاعب عربي يفوز بهذه الجائزة بعد النجم الجزائري رياض محرز.

وفاز النجم المصري بالجائزة في الحفل الذي أقامته رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية الأحد، ليتفوق على البلجيكي كيفن دي بروين والإسباني ديفيد دي خيا، والإنجليزي هاري كين والإسباني ديفيد سيلفا.

والألماني ليروي ساني.

وسجل الفرعون المصري 31 هدفا وصنع 11 هدفا، في 33 مباراة خاضها مع فريقه خلال الموسم الحالي، ليتفوق على منافسه في سباق الهدافين، كين، بفارق ستة أهداف.

وأصبح صلاح رابع لاعب يسجل 31 هدفا في موسم واحد من "البريميرليغ" بعد الإنجليزي آلان شيرار والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأوروغوياني لويس سواريز.

يذكر أن النجم المصري هو ثاني لاعب عربي يفوز بهذه الجائزة بعد محرز الذي حققها عام 2016، في موسم تتويجه بلقب الدوري مع ليستر سيتي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد صلاح يتربع على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2018 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}