برشلونة يودع إنييستا باللقب الـ25 في الدوري الإسباني قبل 3 جولات من النهاية

برشلونة يودع إنييستا باللقب الـ25 في"الليغا"

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 ابريل/نيسان 2018; 12:39 (GMT +0400).
برشلونة يودع إنييستا باللقب الـ25 في الدوري الإسباني قبل 3 جولات من النهاية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حقق برشلونة لقب الدوري الإسباني للمرة الـ25 في تاريخه بعد أن تغلب على ديبورتيفو لا كورونيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليبتعد بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، قبل ثلاث جولات من النهاية.

فعلى أرضية ملعب "ريازور"، تقدم برشلونة عند الدقيقة السابعة عبر البرازيلي فيليبي كوتينيو، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني، عند الدقيقة 38، ويقلص أصحاب الأرض الفارق عند الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، سجل الديبور هدف التعادل عند الدقيقة 64، لكن ميسي ظهر وسجل هدفين عند الدقيقتين 82 و85.

وبهذه النتيجة وصل برشلونة إلى نقطته رقم 86، ليبتعد عن أتلتيكو بفارق 11 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية.

يذكر أن هذا هو اللقب رقم 25 للفريق الكتالوني في تاريخ "الليغا"، والأخير للنجم الإسباني أندريس إنييستا الذي سيرحل عن النادي بنهاية الموسم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"برشلونة يودع إنييستا باللقب الـ25 في الدوري الإسباني قبل 3 جولات من النهاية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}