ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي

ريال بنهائي الأبطال للمرة الثالثة على التوالي

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 02 مايو/أيار 2018; 12:47 (GMT +0400).
ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بلغ ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تعادله بهدفين لمثلهما مع ضيفه بايرن ميونخ، لينتظر الفائز من مباراة ليفربول وروما، الأربعاء.

فعلى أرضية ملعب "ٍسانتياغو برنابيو"، تقدم الضيوف عند الدقيقة الثالثة عبر الألماني جوشوا كيميتش، قبل أن يتعادل الريال عبر الفرنسي كريم بنزيما، عند الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، ارتكب حارس البايرن خطأ فادحا، كلف فريقه هدفا ثاني عبر بنزيما، عند الدقيقة 46، قبل أن يتعادل الضيوف عبر الكولومبي خاميس رودريغيز، عند الدقيقة 63، وتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.

وبهذه النتيجة تأهل الريال للمباراة النهائية، متفوقا بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليعبر إلى النهائي الثالث على التوالي والـ16 في تاريخه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}