"مكة" ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها

"مكة" ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها

رياضة
آخر تحديث الأحد, 13 مايو/أيار 2018; 11:25 (GMT +0400).
"مكة" ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نشر النجم المصري محمد صلاح صورا عبر حسابه على تويتر وهو يحمل جائزة الحذاء الذهبي، بعد أن وصل رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم إلى 32 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد من البريمييرليغ.

ولكن هذا ليس كل ما ألهب الجماهير الغفيرة التي تعشق محمد صلاح!

فبعد استلام النجم لجائزته، خرجت ابنته الصغيرة، مكة، إلى الملعب، وسددت الكرة بقدمها ، وكانت تلحقها جيئة وذهابا، وسط صياح وهتافات من الجمهور.

ومع كل ضربة بقدمها الصغيرة، كانت أصوات الجماهير تزداد علوا وارتفاعا وتشجيعا للفتاة الصغيرة.

لا يمكننا سوى القول إن مكة الصغيرة سرقت الأضواء من والدها النجم!

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مكة ابنة محمد صلاح تخطف الأضواء من والدها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}