محمد صلاح يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح.. أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

رياضة
آخر تحديث الأحد, 13 مايو/أيار 2018; 07:35 (GMT +0400).
محمد صلاح يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حاز اللاعب المصري محمد صلاح الأحد على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقدمة من رابطة البريمييرليغ.

وسجل صلاح، 25 عاما، 31 هدفا في 37 مباراة في موسمه الأول منذ انتقاله من نادي روما إلى ليفربول.

وبهذه الجائزة، أصبح صلاح ثالث لاعب من نادي ليفربول يحصل على هذه الجائزة بعد المهاجمين مايكل أوين ولويس سواريز.

وخلال هذا الموسم، فاز صلاح بالعديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب كرة قدم في إنجلترا، وجائزة رابطة كتاب كرة القدم في بريطانيا لأفضل لاعب في الموسم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد صلاح يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}