مفاجآت روسيا تستمر.. السنغال واليابان تتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة

رياضة
نشر
مفاجآت روسيا تستمر.. السنغال واليابان تتقاسمان صدارة المجموعة الثامنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – استمرت مفاجآت مونديال روسيا 2018، لليوم السادس على التوالي، وذلك بعد أن فازت السنغال على بولندا، وتغلبت اليابان على كولومبيا، ليقلب الفريقان كل التوقعات في المجموعة الثامنة.

وتقدم المنتخب السنغالي على نظيره البولندي عند الدقيقة 37 عبر اللاعب البولندي تاغيو كيونيك، الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للمنتخب السنغالي.

وفي الشوط الثاني، عززت السنغال تقدمها بالهدف الثاني عبر اللاعب دياي نيانغ، عند الدقيقة 60، قبل أن تقلص بولندا الفارق، عبر غريغور كريجوفياك، عند الدقيقة 86، وتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح المنتخب الأفريقي.

من جانبها، فجرت اليابان مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها على كولومبيا بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ سجل شينجي كاغاوا الهدف الأول لليابان من ركلة جزاء عند الدقيقة السادسة.

تعادلت كولومبيا، التي لعبت بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة الثالثة، بعد طرد كارلوس سانشيز، عبر اللاعب خوان كينتيرو، عند الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الياباني هدف الفوز عبر يويا أوساكو، عند الدقيقة 73، لينتهي اللقاء بهدفين يابانيين مقابل هدف كولومبي.

وبهاتين النتيجتين، تقاسمت اليابان والسنغال صدارة المجموعة الثامنة، بنفس الرصيد من النقاط والأهداف، في حين تذيل المنتخبان الكولومبي والبولندي فرق المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى.

نشر