تيسير الجاسم: حرارة الطقس لن تؤثر وسنقدم مباراة تسعد السعوديين أمام الأوروغواي

رياضة
نشر
تيسير الجاسم: حرارة الطقس لن تؤثر وسنقدم مباراة تسعد السعوديين أمام الأوروغواي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال تيسير الجاسم، لاعب خط الوسط بالمنتخب السعودي، إن فرقه سيقدم مباراة "تسعد" الشعب السعودي أمام منتخب الأوروغواي، في اللقاء الذي سيجمع بينهما، الأربعاء، ضمن مباريات الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي للجاسم وخوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، حيث قال: " مباراة منتخبنا مع الأوروجواي صعبة.. خرجنا من مباراة صعبة جداً أمام روسيا، ونحن حريصون على أن نكون بصورة مشرفة مع الأوروجواي لأننا لم نقدّم المستوى المتوقّع منا كلاعبين في المباراة السابقة."

وأكد الجاسم على أن "حرارة الجو لن تؤثر في لعب المنتخب السعودي بإذن الله لأنه تعود على هذه الأجواء، وسيكون اللاعبون في جاهزية عالية.. وأن كل التركيز سينصب على رفع شعار بلادنا، وسوف يقدم المنتخب السعودي بعون الله تعالى مع الأوروجواي مباراة تسعد الشعب السعودي وكل المتابعين للمنتخب."

من جهته قال بيتزي: "سنحاول أن نقدّم أفضل ما لدينا من أجل التأكيد على أننا نستطيع تقديم أداء جيد ونفوز بالمباراة.. لدينا ثقة كبيرة بقدراتنا، وسنحاول أن نقدّم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز، نريد أن نثبت بأننا نستطيع المنافسة على أعلى مستوى، وهو أمر سنحاول أن نقوم به بكل تأكيد."

نشر