إنجلترا تقسو على بنما بسداسية وتتأهل برفقة بلجيكا إلى دور الـ16

رياضة
نشر
إنجلترا تقسو على بنما بسداسية وتتأهل رفقة بلجيكا إلى دور الـ16

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اكتسح المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب بنما بسداسية مقابل هدف وحيد، لتعبر إنجلترا برفقة بلجيكا إلى دور الـ16 وتنتهي آمال بنما وتونس رسميا بالتأهل.

تقدم المنتخب الإنجليزي عند الدقيقة الثامنة عبر جون ستونز، قبل أن يضيف هاري كين الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 22، ويسجل جيسي لينغارد الهدف الثالث عند الدقيقة 36.

وأضاف ستونز الهدف الرابع لإنجلترا عند الدقيقة 40، قبل أن يسجل كين من ركلة جزاء أخرى الهدف الخامس عند الدقيقة 46، لينتهي الشوط الأول بخماسية إنجليزية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، عمق المنتخب الإنجليزي جراح الفريق الذي يشارك للمرة الأولى بكأس العالم، بتسجيله الهدف السادس عبر كين، عند الدقيقة 62، ليسجل ثاني "هاتريك" في كأس العالم.

وتوقفت ماكينة الأهداف الإنجليزية عند الهدف السادس، قبل أن تسجل بنما الهدف الأول له في تاريخها بكأس العالم، عبر فيليبي بالوي، عند الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بسداسية مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة، وصل المنتخب الإنجليزي إلى نقطته السادسة ليتأهل رفقة بلجيكا التي تملك نفس الرصيد من النقاط ولكن بعدد أهداف أقل، إلى دور الـ16 من المونديال.

نشر