محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد توقيع العقد الجديد

رياضة
نشر
محمد صلاح يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد توقيع العقد الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة لجماهير ليفربول، الإثنين، بعد توقيعه على عقد جديد "طويل الأمد" مع الفريق الإنجليزي، مشيرا إلى أن موسمه الأول كان "مذهلا" في القلعة الحمراء.

وقال صلاح في فيديو نشره النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "مرحبا جماهير ليفربول، أنا سعيد بأن أعلن عن توقيعي على عقد جديد مع النادي".

وأضاف الفرعون المصري قائلا: "السنة الأولى في النادي كانت تجربة مذهلة لي ولعائلتي، اود أن أشكر الجميع في ليفربول وأنتم أيها المشجعون، أعلم أننا نستطيع تحقيق الكثير من الأشياء سويا، أتطلع إلى رؤيتكم، نلتقي قريبا".

من جانبه، كان قد أعلن الفريق العريق في إنجلترا عن توقيع نجمه المصري لعقد جديد "طويل الأمد" دون أن يعلن عن مدة العقد أو قيمته، وذلك بعد أن تألق صلاح في موسمه الأول وقاد "الريدز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وحقق معهم المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن صلاح كان قد سجل 44 هدفا في 52 مباراة خاضها مع ليفربول خلال الموسم الماضي، ليكون ثاني أكثر لاعبي الفريق تسجيلا في موسم واحد بعد الويلزي أيان راش الذي سجل 47 هدفا في موسم واحد.

نشر