بعد مداخلة تركي آل الشيخ المثيرة للجدل.. كيف رد شوبير على منتقديه؟

رياضة
نشر
بعد مداخلة تركي آل الشيخ المثيرة للجدل.. كيف رد شوبير على منتقديه؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثارت مداخلة تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية، في البرنامج التليفزيوني الذي يقدمه حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، أحمد شوبير، حالة من الجدل لدى العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

المداخلة الهاتفية التي جاءت قبل نحو يومين "بناء على طلب تركي آل الشيخ" كما قال شوبير في برنامجه على قناة "صدى البلد" المصرية، أثارت استنكار مغردين عبر موقع "تويتر" بسبب الطريقة التي تحدث بها حارس الأهلي السابق بشأن صفقات الفريق الأحمر، إذ اعتبروه يتوسل المسؤول السعودي، في أعقاب الأزمة الأخيرة التي جمعت بينه والنادي الأهلي الذي يتولى رئاسته حاليًا محمود الخطيب، نجم منتخب مصر السابق.

ومع طوفان التعليقات الرافضة لأداء شوبير الإعلامي في مداخلته مع آل الشيخ وكأنه يتحدث باسم النادي الأهلي بسبب الأزمة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر والمسؤول السعودي، خرج اللاعب، الذي كان يحرس عرين المنتخب المصري في كأس العالم  لكرة القدم عام 1990، عن صمته بتغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ليرد على منتقديه: "نقوم بدورنا الإعلامي على أكمل وجه، ولا نمثل سوى أنفسنا، وعلى الكارهين أن يمتنعوا".

ووجد عدد من محبي نادي الزمالك المنافس التقليدي للأهلي المداخلة فرصة للسخرية من أداء شوبير في طريقة طلبه عقد صفقات للفريق الأحمر، بينما كان للفنان المصري نبيل الحلفاوي تعليقا على تغريدة الإعلامي الرياضي في حسابه على "تويتر": "كابتن شوبير.. لم أمتنع لأنك أكيد تعلم أني لست من الكارهين بل من الأصدقاء. الدور الإعلامي يحتمل إثارتك للقضية، بل وترحيبك بالمصالحة خاصة أنه من طلب المداخلة. أما ما تلا ذلك فحتى لو لا تمثل سوى نفسك فصدقني..كان تجاوزا لم يراع حساسية الموقف وضرورة ترك رد الفعل اللائق للإدارة"، على حد تعبيره.

نشر