انسحاب القوة الجوية من مواجهة اتحاد العاصمة بالجزائر.. هل صدام حسين السبب؟

رياضة
نشر
انسحاب القوة الجوية من مواجهة بالجزائر.. هل صدام حسين السبب؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بعد وصول عمر المباراة إلى الدقيقة 70، اختار فريق القوة الجوية العراقي، مساء الأحد، الانسحاب من مباراة الإياب حيث كان في مواجهة مع منافسه اتحاد العاصمة الجزائري ضمن مباريات الدور 32 لبطولة الأندية العربية.

وأرجع فريق القوة الجوية العراقية سبب انسحابه إلى ترديد الجماهير الجزائرية في قلب ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائرية "شعارات طائفية" ضد الشعب العراقي.

وكان الفريق الجزائري متقدما بهدفين دون رد، لينتظر الحكم بعد انسحاب الفريق العراقي مدة ربع ساعة، ليعلن بعدها انتصار اتحاد العاصمة جراء انسحاب فريق القوة الجوية العراقي، الذي طالب عدد من مشجعيه عبر موقع "تويتر" تنظيم مظاهرة أمام السفارة الجزائرية في العراق.

وتداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من ملعب المباراة، يمكن رصد أبرزها في اتقرير التالي، علما بأنه لا يمكن لـCNN التأكد من كل ما ينشر على شبكات التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "النهار" الجزائرية على موقعها الإلكتروني أنه "توقف اللقاء في الدقيقة الـ25 من الشوط الثاني جراء انسحاب الفريق العراقي بسبب هتافات أنصار سوسطارة (اتحاد العاصمة): (الله أكبر صدام حسين)"، لافتة إلى أنه "توجه السفير العراقي بالجزائر لغرف تغيير ملابس الضيوف (القوة الجوية) لإقناعهم بالعودة دون جدوى".

وتحدث مراسل قناة أبوظبي الرياضية عما شهدته أجواء المباراة، كما جاء في حساب القناة على موقع "تويتر" فيما يلي:

نشر