حركة "استفزازية" من حسين الشحات للاعبي الترجي تثير ضجة بين جماهير الأهلي على تويتر

رياضة
نشر
دقيقتين قراءة
حركة "استفزازية" من حسين الشحات للاعبي الترجي تثير ضجة بين جماهير الأهلي على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثارت حركة استفزازية قام بها اللاعب المصري لنادي العين الإماراتي، حسين الشحات، للاعبي الترجي التونسي، في مباراة الفريقين ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية ضجة بين جماهير الأهلي على موقع تويتر.

فقبل نهائية مباراة العين والترجي بدقائق قليلة، وبينما كانت تشير النتيجة إلى تقدم "الزعيم" الإماراتي بثلاثية نظيفة، قام الشحات بحركة "استفزازية" للاعبي الترجي إذ أشار لهم إلى الرقم "3" بأصابعه.

أثارت حركة اللاعب المصري استياء لاعبي الترجي وغضبهم إذ حاولوا التهجم عليه لكن تدخل حكم اللقاء ولاعبي العين أنقذ الموقف من التأزم أكثر.

لم تقتصر أصداء حركة الشحات على ملعب هزاع بن زايد، بل وصلت إلى مصر، إذ أبدى جزء من جماهير الأهلي إعجابه بالحركة، معتبرين إياها انتقاما للأهلي من الخسارة بثلاثية نظيفة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أحد المغردين تعليقا على صورة ظهرت فيها حركة الشحات: "حسين الشحات مش أهلاوي يا جماعة، دا طلع من الألتراس"، وعلق آخر قائلا: "شوفتوا دي إبننا الأهلاوي يضرررب"، بالإضافة إلى ردود فعل أخرى.

يذكر أن العين كان قد اكتسح الترجي بثلاثية نظيفة ليعبر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ويضرب موعدا مع ريفربليت الأرجنتيني، في رحلته نحو اللقب العالمي.

نشر