نائب رئيس ناد سعودي يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد ويكشف الدولة التي عاد منها

رياضة
دقيقتين قراءة
نشر
نائب رئيس ناد سعودي يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد ويكشف الدولة التي عاد منها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، حاتم المسحل، الأحد، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد عودته من العاصمة البريطانية لندن.

وقال المسحل عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: " تم تشخيصي بالاصابة بكورونا وقد كنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الاخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة وبحول الله سوف أقضي ١٤ يوم بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام نصيحة: اتبعوا التعليمات".

وختم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق (التابع لمدينة الدمام)، تغريدته قائلا: " إن ربي لطيف لما يشاء إنه هو العليم الحكيم"، على حد تعبيره.

وعن الطريقة التي أدت إلى إصابته بالفيروس، قال المسحل: "كنت راجع من لندن يوم السبت وتم فحصي بالمطار ولم تظهر أي أعراض حرارة أو كحة وتم نصحي بالعزل المنزلي والخروج للضرورة فقط ولله الحمد مع وجود أعراض حساسية جيوب أنفية (أعاني منها بشكل موسمي) ومع التواصل الدوري من وزارة الصحة نصحوني بالقيام بالفحص. واتجهت للمركز وتم التشخيص"، حسبما ذكر بتغريدة عبر صفحته الرسمية على تويتر.

وأعلنت السعودية عن تسجيل 119 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، الأحد، ليبلغ إجمالي عدد الحالات المسجلة في المملكة حتى 22 مارس/أذار من عام 2020 511 حالة.

 

نشر