مدرب ليفربول يكشف تأثير كورونا على الفريق.. ويتحدث عن آخر يوم قبل "الحجر المنزلي"

رياضة
نشر
دقيقتين قراءة
مدرب ليفربول يكشف تأثير كورونا على الفريق.. ويتحدث عن آخر يوم قبل "الحجر المنزلي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عن تأثير انتشار فيروس كورونا على استعداد فريقه للمباراة التي خسرها أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كما أوضح ظروف آخر يوم تدريب للفريق قبل بدء الحجر المنزلي.

وقال كلوب في حوار مع الموقع الرسمي لليفربول: "مضى على الأمر أسبوعان فقط لكنني أشعر أننا واجهنا أتلتيكو مدريد قبل وقت طويل جدا، وقد كان الخميس يوم عطلة".

وتابع المدرب الألماني قائلا إن الفريق كان يسمع الأخبار حول انتشار فيروس كورونا في العالم لكن الأمر لم يكن بتلك الجدية في إنجلترا، وأضاف قائلا إن الأمر بدأ يؤثر على تحضيرات الفريق عندما سمع عن إغلاق المدارس والجماعات في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وأشار كلوب إلى أنه يخلق حواجز بينه وبين ما يحدث حوله أثناء التحضير للمباريات عادة، لكن الأمر كان مختلفا هذه المرة، وأشاد بأداء فريقه خلال المباراة ثم قال إن الفريق أجرى تدريبا الجمعة، كان أقرب إلى أن يكون اجتماعا للتحضير للفترة الصعبة القادمة، وختم قائلا: "أرسلنا الأولاد إلى المنازل وذهبنا إلى منازلنا وها نحن هنا الآن".

وقال المدرب الألماني إن الفترة الحالية صعبة عليه لكنها مثيرة للاهتمام في الوقت نفسه كونه لم يمكث في منزله لهذه المدة الطويلة المتواصلة من قبل.

وينتاب القلق عشاق ليفربول بسبب خوفهم من حرمانهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي طال انتظاره بينما هم على بعد 6 نقاط من حسم اللقب لصالحهم، وذلك بعد توقف مباريات الدوري بسبب انتشار جائحة كورونا في إنجلترا.

نشر