لماذا يرتدي نجم ليفربول الرقم "66"؟ مسؤول في الفريق يوضح السبب

رياضة
نشر
دقيقتين قراءة
شاهد مقاطع فيديو ذات صلة
لماذا يرتدي نجم ليفربول الرقم "66"؟ مسؤول في الفريق يوضح السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تميز الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي، ترينت أليكساندر أرنولد، بقميصه الذي يحمل الرقم "66"، وقد تساءل كثيرون عن سبب اختياره هذا الرقم، ليكشف أخيرا المسؤول عن إدارة وتنسيق قمصان "الريدز" عن السبب الإثنين.

ففي حوار نشره موقع ليفربول الرسمي، قال لي ريدكليف: "عندما يتصعد لاعب من الأكاديمية إلى الفريق الأول، نمنحه دائما الأرقام العالية، ولا نعطيه رقما صغيرا كي لا يعتقد أنه وصل إلى ذلك بسرعة".

وأشار المسؤول في ليفربول إلى أن أرنولد مُنح هذا الرقم لأنه كان "متاحا"، وأضاف قائلا: "عندما تراه الآن يحمل الألقاب ويحتفل والرقم 66 على قميصه، ينتابك شعور غريب لا أستطيع وصفه، فمن الصعب أن ترى لاعبا سعيدا بحمل رقم عال كهذا".

وتابع ريدكليف قائلا: "شخص مثل ترينت سعيد جدا بالوصول إلى الفريق الأول، ولا يعرف كم هو جيد، فهو ليس متطلبا على الإطلاق، بكل صدق"، على حد تعبيره.

وكان قد بدأ أرنولد مشواره مع الفريق الأول في ليفربول عام 2016 بعد أن كان لاعبا في الأكاديمية منذ سن السادسة، ليصبح بعد ذلك أحد أبرز اللاعبين حول العالم في مركزه، وحقق ألقابا عدة مع "الريدز" مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

نشر