ستايل

موقع CNN بالعربية يُطلق صفحة "ستايل" العصرية لجمهور متنوع

موقع CNN بالعربية يُطلق صفحة "ستايل" العصرية

ستايل
نُشر يوم الثلاثاء, 19 ابريل/نيسان 2016; 01:27 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 23 مارس/آذار 2017; 03:34 (GMT +0400).
موقع CNN بالعربية يُطلق صفحة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من الأزياء إلى العمارة.. مروراً بالفنون والسيارات والرفاهية والتصاميم، أطلق موقع CNN بالعربية صفحة "ستايل" وهي أول صفحة بالعربية من شبكة إعلامية دولية تنفرد برؤية خاصة بالفنون والتصاميم والصناعات الفاخرة من حول العالم.
وستأخذ الصفحة جمهورنا بجولة في قلب التغير الثقافي، حيث ستقدم محتوى مميزاً وجديداً من نوعه بقصص تخطف الأنفاس من دبي إلى الرباط ومن القاهرة إلى بيروت وكل العواصم العربية وصولاً إلى روما وباريس ولندن وكل العواصم العالمية.

وستتوجه الصفحة إلى كل فئات المجتمع وخصوصاً فئة الشباب، وتحاكي تأثيرات هذه الفئة في الحياة العصرية، وتبحث ما وراء الكواليس عن الأفكار "الذكية" التي يطرحها الشباب في كل ميادين "ستايل".

كما ستلقي الضوء على شخصيات تركت أثراً في مجتمعها وأدت إلى التغيير في مفاهيمه. وستحلق الصفحة إلى بلدان عديدة، لتغطية أسابيع الموضة، وجوائز الهندسة المعمارية، ومعارض السيارات، ومعارض تصميم المجوهرات والأثاث والقطع الفنية.

اكتشفوا المزيد من أخبار الموضة والفنون عبر صفحتنا الجديدة: arabic.cnn.com/style 

صفحة "ستايل" ستمثل وجهة جديدة إلكترونية ذات محتوى ذكي وأنيق، وستتضمن مضموناً بصرياً عالي الدقة من خلال معارض الصور الملونة، والفيديو، والمحتوى المكتوب. "ستايل" ستضع جمهورنا على تماس مباشر مع أكبر المعارض، والأحداث والاتجاهات والشخصيات المؤثرة في عوالم الموضة، والعمارة، والترف، والسيارات، والفنون، والتصميم.

اكتشفوا المزيد من أخبار الموضة والفنون عبر صفحتنا الجديدة: arabic.cnn.com/style 

كما أطلق موقع CNN بالعربية حسابات مخصصة لصفحة "ستايل" على مواقع التواصل الاجتماعي منها "فيسبوك"، وتويتر"، و"إنستغرام"

https://www.facebook.com/CNNArabicStyle/

https://twitter.com/CNNArabicStyle

https://www.instagram.com/cnnarabicstyle/

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موقع CNN بالعربية يُطلق صفحة ستايل العصرية لجمهور متنوع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}