ستايل

دوقة كامبريدج تتصدر النسخة المئوية لمجلة "فوغ" البريطانية

دوقة كامبريدج تتصدر مجلة "فوغ" البريطانية

ستايل
آخر تحديث الأحد, 01 مايو/أيار 2016; 07:21 (GMT +0400).
دوقة كامبريدج تتصدر النسخة المئوية لمجلة "فوغ" البريطانية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تحتفل مجلة "فوغ" البريطانية بنسختها المائة على الطراز الملكي.

كجزء من التعاون مع المعرض البريطاني الوطني للبورتريه، ستظهر دوقة كامبريدج على الغلاف على النسخة المئوية للمجلة وسيتم تعليق صورتين شخصيتين لها في المعرض.

وستظهر الصور الثمانية كلها في نسخة المجلة لشهر يونيو/حزيران، المصور البريطاني جوش أولينز أظهر الدوقة كيت ميدلتون في ريف نورفولك، بنمط عادي مسترخٍ.

وقالت المجلة إن أولينز "مشهور بأعماله الراقية، والطريقة التي يلتقط بها شخصياته بشكل مسترخ ومتواضع،" وأضاف المجلة بأن "سلسلة الصور التي التقطها للدوقة ظهرت بلباس غير رسمي وعكس فيها حبها للريف."

وأشارت المجلة إلى أن الصورتين للدوقة ستظهران في المعرض الوطني لغاية 22 مايو/أيار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دوقة كامبريدج تتصدر النسخة المئوية لمجلة فوغ البريطانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}