ستايل

امرأة أم رجل؟ تابعوا مهنة أحد أغرب عارضي الأزياء

امرأة أم رجل؟ تابعوا مهنة أحد أغرب عارضي الأزياء

ستايل
آخر تحديث الأحد, 05 يونيو/حزيران 2016; 04:58 (GMT +0400).
2:05

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هو.. هي.. هم، هذه الضمائر التي نستخدمها لنحدّد جنس الأشخاص أو الأجسام من حولنا، لكن فرداً واحداً في مجتمع عرض الأزياء سيعمل أو تعمل على تغيير هذا المفهوم.

هنالك العديد من ضمائر الإشارة إلى الأشخاص حول العالم.. هو.. هي.. هم.. الكثيرون يحتارون بكيفية الإشارة إلي، لكن القليل من الغموض هو أمر ممتع.

شاهد الفيديو الأصلي هنا

إسمي راين دوف.. أعرض الأزياء وأعمل لتحقيق المساواة وأحب الحياة. أعرض الأزياء كذكر وكأنثى، عملت مرة كساقٍ في أحد البارات، وعملت في مجال إطفاء الحرائق لفترة بشخصية رجل، كما عملت في مجال التنظيف لفترة في لونغ آيلند.

قد يعجبك أيضاً: قبل دخولها عالم الشهرة.. هذه أيام مراهقة أنجيلينا جولي

أشعر بأنني يمكنني أن أعرض الأزياء كل يوم، وأنني لن أتوقف عما أفعله، لأنني أمثّل مجتمعاً لا يتوقف عن الكفاح من أجل قضيته أيضاً. مهمّتي تكمن بإظهار أن الناس يتصفون بالجمال والوسامة والجاذبية ويستحقون النمو والازدهار.

قد يعجبك أيضاً: كيف تحول ثوب السباحة من الفستان إلى البيكيني عبر التاريخ؟

من الصعب أن تحمي نفسك من استغلال الشركات أو المصممين وأن تصبح أداة في أيديهم خاصة الذين يرغبون بتقديم أعمال جديدة وكسب المال، لكن الأمر الغريب هو أني أرغب بأن يستغلوني وأن أصبح أداة، لأني أريد أن أثبت كم يمكن لمثل هذا الأمر أن ينجح، وأود أن يظهر الناس الذين يشبهونني أو الأشخاص المختلفين عن المعتاد في عروض الأزياء.

آمل بأن يرى الناس بأني لست عارضاً أو عارضة أنا من البشر وأنا أمثل ثورة.. هذا كل ما في الأمر.