ستايل

"الأسود يأتي بظلال مختلفة".. كيف طغت عارضة الأزياء هذه على الصور التقليدية للجمال؟

"الأسود يأتي بظلال مختلفة".. كيف طغت عارضة الأزياء هذه على الصور التقليدية للجمال؟

ستايل
نُشر يوم السبت, 18 يونيو/حزيران 2016; 07:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:09 (GMT +0400).
1:55

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- تعد دياندرا فوريست إحدى أوائل العارضات اللواتي ظهرت على ساحة الأزياء العالمية ممن أصبن بالبهاق، تربّت في عائلة أمريكية من أصل أفريقي، لكنها كانت تتعرض للمضايقات لأنها كانت تبدو مختلفة عن عائلتها.

دياندرا فوريست :"أطلقت علي مختلف الأنواع من الألقاب.. الشبح كاسبر.. بياض الثلج.. بشعة.. كل الأوصاف اللئيمة والرهيبة.. البعض قال إنني لن أنجح في الوصول لحلمي في عرض الأزياء.. وها أنا اليوم

تابع معنا.. أحمر شفاه وإكسسوارات..للرجال في عالم الأزياء أيضاً

كنت من أوائل عارضات الأزياء المصابات بالبهاق لتوقّع عقداً مع وكالة ضخمة لعروض الأزياء.. البهاق يأتي بسبب جين يقلّل من الصبغة في الشعر والجلد والعينين.. عشت في منطقة برونكس، المليئة بالأصول الأفريقية والإسبانية.. كانوا يسألونني: "من أين أنتِ" كنت أجيب بأنني سوداء أو أمريكية من أصل أفريقي.. وكانوا يكذبونني.. كنت أرد عليهم: "من أنتم لتخبروني ما أنا عليه؟"

تابع أيضا.. "شيطانة النيون".. فيلم أحدث ضجة كبيرة في عالم الموضة "القاتلة"

راين هي ابنتي التي تبلغ ثمانية أسابيع.. نحن عائلة تختلط فيها الألوان.. عندما يتعلق الأمر بلون الجلد

تابع بالفيديو.. أصل جوارب النايلون.. بين الحرب والماكياج وصلصة اللحم

الأسود يأتي بظلال مختلفة، أنا فقط أضيف المزيد من التنوع في عائلتي.. مشيت في عروض الأزياء حاملة ابنتي التي ظلت نائمة طوال الوقت.. أود أن تكبر ابنتي لتصبح شخصية مستقلة بذاتها.. لا تخاف من طرح الأسئلة.. وتعرف من هي وما هي طبيعة الأشخاص من حولها أيضاً.

تابع بالفيديو أيضا.. كيف ألهمت هذه الضحية عالم الجمال؟

لم أكن أشعر دوماً بأني جميلة.. الكلمات الجارحة تترك أثرها.. وأنا أتأثر بما يقوله الناس عني، لكن يوجد جمال في كل منّا ويجب علينا الاحتفال به.. عندما تبني ثقتك بنفسك وتدرك شخصيتك وهويتك فإن ذلك كله لن يؤثر عليك بعد الآن.