صور توثق أقوى لحظات المناورات الخطيرة للسيارات

ستايل
نشر
صور توثق أقوى لحظات المناورات الخطيرة للسيارات
7/7صور توثق أقوى لحظات المناورات الخطيرة للسيارات

ويؤكد ديفدسون أن الناس تبذل الكثير من الجهد والتخطيط للتوصل إلى التصميم الأفضل للسيارة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يزدهر قطاع تصميم السيارات وصناعتها في أستراليا. وتستخدم هذه السيارات في سباقات السرعة والمناورات الخطيرة، وغيرها من المنافسات.

ولتوثيق عمق العلاقة التي تجمع بين الأستراليين وسياراتهم، قضى المصوّر سايمون ديفدسون 14 عاماً في التقاط جمالية هذه العلاقة بالتفصيل.

قد يهمك أيضاً: شاهد سيارة "المستقبل البعيد" من رولز رويس.. يمكن تصميمها على ذوقك!

ويعود فضل انتشار هذه الثقافة في استراليا إلى قوّة قطاع الصناعة في البلاد، ومساحات البلاد الشاسعة التي تتيح ممارسة السباقات. ونتيجة لهذا، تطوّرت علاقة الحب بين الأستراليين وسياراتهم. 

ويستغرب البعض من تصوير ديفدسون لسباقات السيارت بعد أن كان مصور محترف للأزياء. ويقول: "جذبني شغف الناس الأعمى، ما يجعلهم يمضون الكثير من الوقت لصناعة سيارة واعتمادها كهواية."

قد يهمك أيضاً: BMW تكشف عن سيارة ميني مستقبلية متطورة جداً وتحاكي الخيال

ويشتهر ديفدسون بصوره التي توّثق مختلف سباقات السيارات، حيث يتم تثبيت السيارة وترك العجلات تدور بسرعة، حتى تبلغ درجة سخونة معينة وتطلق الدخان. ورغم أن هذا السباق يستمر لدقيقة أو 90 ثانية، إلا أن إطارات السيارات ومحركاتها قد تُتلف بالكامل.

ويؤكد ديفدسون أن تصميم السيارة يتطلب الكثير من الجهد والتخطيط. ويضيف أن "الأمر يشبه محاولة التوصل إلى الأغنية أو النغمة الأمثل."

قد يهمك أيضاً: "تيسلا" تصمم سيارتها الخاصة بالأطفال.. وهذا هو ثمنها

نشر