ستايل

في رحاب نافورة تريفي الخالية.. مع عارضة الأزياء لوتي موس

في رحاب نافورة تريفي الخالية.. مع لوتي موس

ستايل
نُشر يوم الخميس, 04 اغسطس/آب 2016; 01:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
1:59

عارضة الأزياء لوتي موس: بدأت بعرض الأزياء منذ سن الثلاث سنوات. إنها فعلاً صناعة مذهلة جداً، إذ تسنح لك الفرصة بزيارة عدة أماكن مختلفة والتعرف إلى الكثير من الأشخاص.

عارضة الأزياء لوتي موس:

أول ذكرى لي بعالم الأزياء في صغري، كانت داخل خزانة ملابس شقيقتي كيت. دخلت يومها وأذكر أنها قالت لي، اختاري ما تريدينه من ثياب، سننظم عرضاً للأزياء. 

بدأت بعرض الأزياء منذ ثلاث سنوات. إنها فعلاً صناعة مذهلة جداً، إذ تسنح لك الفرصة بزيارة عدة أماكن مختلفة والتعرف إلى الكثير من الأشخاص. أتذكر كل يوم كم أنا محظوظة في عملي هذا. 

اليوم هو عرض أزياء فيندي كوتور، وأنا مدعوة إليه كضيفة. ولم يسبق لي أن حضرت عرض كوتور سابقاً، لذا سيكون هذا أول عرض أحضره وستكون ليلة استثنائية فعلاً. 

شاهد أيضاً: المرأة العربية أقوى مما تبدو عليه.. في عالم هذه المصممة الشابة

حظيت بفرصة رائعة لزيارة نافورة تريفي قبل وصول أي من الضيوف إليها. لم يكن هناك أي ضجة أو تصوير، كانت خالية من الناس، ما سمح لي بالاستمتاع باللحظة. 

تمكنت من الإحساس بالتاريخ العريق هناك، وأردت النظر إلى كل التفاصيل المحيطة بي. 

قد يعجبك أيضاً: هذه هي التصاميم الأولى لبعض المصممين الأشهر عالمياً

أنا سعيدة جداً لحضور العرض اليوم، وبما أني ضيفة يضاهي كوني أحد العارضات حقاً، إذ أتمكن من ملاحظة كل شيء والتمتع به. الجميع هنا بهدف واحد، ينظرون إلى الشيء ذاته ويلتقطون الصور نفسها، وذلك شيء جميل حقاً، عندما يكون الجميع متحمساً لأمر واحد.