ستايل

رامي قشوع ينقل تصاميمه من هوليود إلى رام الله

رامي قشوع ينقل تصاميمه من هوليود إلى رام الله

ستايل
آخر تحديث الخميس, 25 اغسطس/آب 2016; 10:35 (GMT +0400).
1:24

استعرض قشوع فساتين السهرة التي أحضرها إلى رام الله، من بينها فستان بنفسجي اللون يشبه باقة الورد استوحى تصميمه من رحلة قام بها إلى بورتوريكو، وآخر باللون الأخضر الزمردي ارتدت الملكة رانيا فستاناً مثله.

يبدو أن الابتكار والابداع لا يعرفان الحدود، فالفنان يستطيع أن يحقق الشهرة والعالمية، وهذا ما أكده مصمم الأزياء الفلسطيني رامي قشوع الذي صمم لمشاهير العالم أمثال النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان وملكة الأردن رانيا العبد الله.
وفي المتجر الصغير الذي أقيم فيه المعرض بالقرب من ساحة ياسر عرفات وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية، تراوحت التصاميم بين فساتين قصيرة وفساتين سهرة، لم تعتد غالبية الفلسطينيات مشاهدتها إلا في مجلات الأزياء العالمية.
واستعرض قشوع فساتين السهرة التي أحضرها إلى رام الله، من بينها فستان بنفسجي اللون يشبه باقة الورد استوحى تصميمه من رحلة قام بها إلى بورتوريكو، وآخر باللون الأخضر الزمردي ارتدت الملكة رانيا فستاناً مثله.
وشارك قشوع الذي يقيم حاليا في مدينة نيويورك في الموسم الرابع من برنامج (بروجيكت رانواي) الأمريكي الشهير للأزياء عام 2008، ووصل إلى النهائيات قبل أن يخسر جائزة البرنامج أمام المصمم كريستيان سيريانو.