سيارة على شكل "راديو"..كيف تكون يا ترى؟

ستايل
نشر
سيارة على شكل "راديو"..كيف تكون يا ترى؟
6/6سيارة على شكل "راديو"..كيف تكون يا ترى؟

سيارة فولس فاجن بيتلز من تصميم الفنان ومخرج الأفلام هارود بلانك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قضى المصور الفوتوغرافي سكوت لندن أكثر من عقد من الزمن لتوثيق مهرجان "بيرنينغ مان" أو "الرجل المحترق" المتخصص بالسيارات المعدّلة في صحراء بلاك روك في ولاية نيفادا الأمريكية. 

وعمد لندن إلى مطاردة أصحاب السيارات باستخدم "دراجته القديمة،" ونُشرت صوره مؤخراً في طبعة منقحة من كتاب "الرجل المحترق: الفن على النار" والذي يسلّط الضوء على الفنون المعروضة في المهرجان. 

وعاد، ما تصل السيارات بأجزاء منفصلة وتُحمل على الجزء الخلفي من شبه شاحنات أو تُربط إلى مقطورات، في رحلتها على الطريق السريع وصولاً إلى صحراء بلاك روك في ولاية نيفادا الأمريكية.

وتُجّمع قطع السيارات ذات التصميم الغريب على المسطحات الملحية في الصحراء، ومن بينها القطع، والخشب، والصلب، والورق المعجن.

وبالطبع، تفشل هذه السيارات المذهلة في الكثير من الأحيان بتخطي أي اختبارات سرعة قياسية على الطريق، ولكن الشرط الأول يكمن بقدرة السيارات على تخطى المعايير، التي وضعتها شركة "بيرننغ مان" أو "الرجل المحترق" المتخصصة بالسيارات المعدّلة، ما يعني أنها يجب أن "تكون معدّلة تماماً وتظهر فقط القليل من هيكل السيارة الأصلية".

وبسبب هذه المعايير الصارمة، منح 650 ترخيصاً فقط هذا العام. وحظرت المركبات الآلية الأخرى إلى حد كبير، فيما طُلب من عشرات الآلاف من المشاركين في المعرض السفر سيرا على الأقدام أو من خلال استخدام الدراجة.

نشر