هل هذه هي سيارة "بي إم دبليو" الأكثر تميزاً في العالم؟

ستايل
نشر
هل هذه هي سيارة "بي إم دبليو" الأكثر تميزاً في العالم؟
6/6هل هذه هي سيارة "بي إم دبليو" الأكثر تميزاً في العالم؟

وتؤكد ماهلانغو أن الشهرة لم تغيرها، مضيفة: "فني أخذني حول العالم، وجعلني أرى عديداً من الأشياء... لكنني سأبقى إستر ماهلانغو من محافظة مبومالانجا من جنوب أفريقيا."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أمثال إستر ماهلانغو في العالم قليلون.

إذ زيّنت تلك السيدة الجنوب أفريقية منذ ربع قرن سيارة "أيقونية" لـ "بي إم دبليو"، ما قاد إلى تعاونها مع شركة السيارات الألمانية المرموقة.

02:43
ما القاسم المشترك بين صفعة امرأة وسيارة "مرسيدس"؟

وفي مزاد "فريز فير" في العاصمة البريطانية لندن، ستكشف "بي إم دبليو" الستار عن سيارة مميزة من السلسة السابعة زينتها ماهلانغو.

قد يهمك أيضاً: سيارات من الخشب وعجلات من الثلج.. حين يتنافس مصنعو السيارات في الجنون

وتستوحي تلك السيدة الثمانينية تصاميمها من تقاليد قبيلة "نديبيلي" الأفريقية، حيث تزيين النساء جدران المنازل بألوان فاقعة وتصاميم مميزة ترمز إلى الأحداث المهمة، وتستخدم كوسيلة للتواصل.

و"بي إم دبليو" ليست الشركة المرموقة الوحيدة التي تعاونت مع ماهلانغو، التي كشفت الشهر الماضي عن تعاون مع فودكا "بيلفيديري"، ضمن حملة "RED" التي أطلقتها الشركة لمحاربة مرض الأيدز. كما تعاونت مع شركة تصنيع الأحذية السويدية "Eytys" لصناعة زوج مميز من الأحذية مزيّن برسوماتها.

Esther Mahlangu wearing Doja Mahlangu Cloud

A post shared by @ eytys on

وتؤكد ماهلانغو أن الشهرة لم تغيرها، مضيفة: "فني أخذني حول العالم، وجعلني أرى عديداً من الأشياء... لكنني سأبقى إستر ماهلانغو من محافظة مبومالانجا من جنوب أفريقيا."

نشر