فستان شفاف وجرأة مدمرة.. جيجي حديد "نجمة ساطعة" على منصات أسبوع ميلان للموضة

ستايل
نشر
فستان شفاف وجرأة مدمرة.. جيجي حديد "نجمة ساطعة" على منصات أسبوع ميلان للموضة
6/6فستان شفاف وجرأة مدمرة.. جيجي حديد "نجمة ساطعة" على منصات أسبوع ميلان للموضة

وقد أذهلت حديد العالم في أحد إطلالتها الجريئة لدار أزياء "فيندي،" حيث ظهرت مرتدية فستاناً رمادياً شفافاً، انشغل بتداول صوره مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، والمنصات الإعلامية معاً.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في عالم الأزياء التنافسي، لا شك بأنه ليس من السهل أبداً صنع اسم يترك أثراً كبيراً، لا سيما إذا كنت صغيراً في السن أيضاً.. ولكن، استطاعت حسناء منصات الأزياء الشابة، جيجي حديد، أن تلفت الأنظار إليها، وتحجز لنفسها مركزاً في عروض أشهر وأكبر الأسماء في عالم تصميم الأزياء، رغم صغر سنها و"حداثتها" نسبياً في مجال الموضة.

قد يعجبك أيضا.. مقابر عائمة ومدافن نيونية.. هكذا تعيد آسيا تعريف تجربة الموت

من أسبوع باريس للموضة، إلى أسبوع نيويورك ثم لندن والآن أسبوع ميلان للموضة، تألقت مؤخراً عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني على منصات دور الأزياء هذه، لتذهل العالم في إحدى إطلالتها الجريئة لدار أزياء "فيندي،" حيث ظهرت مرتدية فستاناً رمادياً شفافاً، انشغل بتداول صوره مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، والمنصات الإعلامية معاً. 

ويقام حالياً أسبوع ميلان للموضة الذي هو عرض نصف سنوي، بدأ في العام 1958. ويستقبل الحدث كبار مصممي الأزياء من حول العالم، مثل فيندي وفيرساتشي وموسكينو وبوتيغا فينيتا، جميعهم ممن مشت على منصاتهم حديد، التي تتعاقد حالياً مع دار أزياء "تومي فيلغير" لإصدار تصاميم تحت اسمها.

​قد يهمك أيضا.. جانب من عروض الأزياء لن يعرضه لك الإعلام أبداً

وتتعرّفوا أكثر إلى أجمل إطلالات حديد في أسبوع ميلان للموضة، في معرض الصور أعلاه:

نشر