"كوفر غيرل" لمساحيق التجميل تختار مدونة محجبة سفيرة لها

ستايل
نشر
"كوفر غيرل" لمساحيق التجميل تختار مدونة محجبة سفيرة لها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة مساحيق التجميل الأمريكية "كوفر غيرل" أن مدوّنة التجميل نورا عافية ستصبح من سفيرات الشركة لماسكارا "So Lashy،" الأمر الذي سيترتب عليه ظهورها في الإعلانات الشركة ولافتات الطرق في ساحة "تايمز سكوير".

وفي حديث مع شبكتنا، وصفت عافية اختيارها سفيرة للعلامة بالـ "إنجاز الكبير." وأضافت: "هذا يعني أنه أصبح للفتيات الصغيرات اللاتي نشأن مثلي شيء يتطلعون إليه...كبرت وأنا أشعر أن الحجاب سيعيقني."

قد يهمك أيضاً: أول عارض أزياء يتم اختياره كوجه لمساحيق التجميل

ويتابع عافية على قناتها على موقع "يوتيوب" أكثر من 200 ألف متابع، حيث تُحمل مقاطع فيديو تشرح فيها طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف المظاهر، ولديها على قناتها على موقع "إنستاغرام" 300 ألف متابع.

واختيار عافية سفيرة يندرج تحت مساعي "كفر غيرل" للترويج إلى مبادئ التنوع والشمولية، من خلال اختيار سفراء يمثلون شرائح مختلفة من المجتمع. وأعلنت الشركة في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن اختيارها لجيمس تشارلز كأول سفير ذكر للشركة. وبين الوجوه الأخرى التي تم اختيارها لتمثيل ماسكارا "So Lashy" عارضتا أزياء من أصول أفريقية، وواحدة من أصول آسيوية، إلى جانب الممثل اللاتينية صوفيا فيغارا.

قد يهمك أيضاً: الفتاة المحجبة بمجلة "بلاي بوي": سأريهم المرأة الأمريكية المسلمة

ويشق الحجاب طريقه ببطء إلى الإعلانات في الغرب. وفي العام الماضي، عرضت شركة "H&M" السويدية لبيع الملابس الجاهزة أول إعلان لها يُظهر فناة محجبة.

وتقول عافية إن اختيارها كي تكون سفيرة يمثل خطوة إيجابية باتجاه التمثيل العام للفتيات المسلمات. مضيفة: "إنها تعرضنا كأمريكيات عاديات. نحن مجرد فتيات نحب اللعب بمساحيق التجميل والقيام بالأشياء اليومية."

نشر