ستايل

بالفيديو.. حلق خبيرة تجميل سعودية لحاجبيها "بالماكينة" يتصدّر تويتر

حلق خبيرة تجميل سعودية لحاجبيها يتصدّر تويتر

منوعات
آخر تحديث الأحد, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:23 (GMT +0400).
بالفيديو.. حلق خبيرة تجميل سعودية لحاجبيها "بالماكينة" يتصدّر تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أحدث مقطع فيديو متداول في السعودية لخبيرة تجميل تدعى سارة الودعاني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت فيه وهي تحلق حاجبها مستخدمة "آلة حلاقة" للرجال.

وقد تصدر وسم #ساره_الودعاني_تحلق_حاجبها الهاشتاغات الأكثر تداولاً في المملكة يوم الأحد، حيث انتقد العديد من النشطاء على موقع تويتر تصرفها، في حين رأى آخرون أن ما قامت به حرية شخصية، ولا داعي لخلق هذه الضجة حوله، على حد تعبيرهم.

وكانت الودعاني التي تعتبر من مشاهير مواقع التواصل في المملكة، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص، قد نشرت مقاطع فيديو لما قامت به عبر حسابها الشخصي على "سناب شات."

 

بنيتي السوشل ميديه مآثر الحب @meth.77 شرايكم بالفقش؟

A photo posted by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on

يذكر أن خبيرة الماكياج السعودية كانت قد أثارت ضجة واسعة في مايو / ايار الماضي بعد بتداول صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي دون حجاب، وقد أرجعت الأمر في ذلك الوقت لحدوث خطأ نتيجة امتلاكها أكثر من حساب على تويتر.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. حلق خبيرة تجميل سعودية لحاجبيها بالماكينة يتصدّر تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}