هل تعرف سعر أندر سيارات السباق الكلاسيكية؟

ستايل
نشر
هل تعرف سعر أندر سيارات السباق الكلاسيكية؟
6/6هل تعرف سعر أندر سيارات السباق الكلاسيكية؟

وتعرض سيارة فيراري 166 مم بارشيتا موديل 1950 أيضاً، ومن المتوقع أن تباع بين 8 و10 ملايين دولار.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يسبق للشركات المصنعة للسيارات أن استهدفت الأثرياء مثلما تفعل اليوم، سواء كان ذلك عبر تطوير السيارات فائقة القوة والسرعة والتي تتعدى كلفتها ملايين الدولارات، أو السيارات المصممة خصيصاً وحسب الطلب، والتي تفوق بسعرها غيرها من السيارات.

قد يعجبك أيضا.. صحيفة يابانية: تويوتا تدرس بناء مصنع لسياراتها في السعودية

ولكن، لا شك بأن هؤلاء الأثرياء الذين يعشقون حياة الترف والرفاهية، لا يعتمدون فقط على أحدث التصاميم والتقنيات في مجموعات سياراتهم، إذ أن الكثير منهم قد طوروا هواية استثنائية في جمع السيارات الكلاسيكية القديمة، حيث دفعوا مقابل امتلاكها مبالغ خيالية قد لا تخطر على البال.

وسيعرض مزاد "آر إم سوثبيز" في جزيرة أميليا، فلوريدا، بعض أجمل سيارات التاريخ في نهاية الأسبوع، والتي من المتوقع أن يتنافس على شرائها الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بهواية جمع السيارات مقابل ملايين الدولارات.

وأيضا.. كيف هو شكل أول سيارة كهربائية من “بنتلي”؟

ولا شك بأن نجمة المزاد هذا العام، هي سيارة بينتلي "بوب تيل" موديل العام 1928 بقوة محرك 4½، التي صممها مؤسس الشركة البريطاني، والتر أوين بنتلي، من أجل سباق التحمل "لو مان 24 ساعة." ومن المتوقع، أن تباع السيارة في المزاد بسعر يتراوح بين 6.5 مليون و7.5 مليون دولار.

ولكن، سيارة بينتلي الكلاسيكية هذه ليست الأعلى سعراً في المزاد، إذ تُعرض أيضاً سيارتي فيراري، 166 مم بارشيتا موديل 1950 و250 جي تي برلينيتا موديل 1961، ويتخطى سعر كلاهما سيارة البينتلي الأخيرة.

شاهد أيضا.. سيارة مكلارين 720S من أجل القوة والرفاهية​​​​​​​

تعرّفوا أكثر إلى السيارات الكلاسيكية المعروضة في المزاد في معرض الصور أعلاه:

نشر