ستايل

بكم بيعت سيارة "فيراري" التي امتلكها دونالد ترامب؟

بكم بيعت "فيراري" التي امتلكها دونالد ترامب؟

ستايل
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 01:52 (GMT +0400).
بكم بيعت سيارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بيعت سيارة "فيراري" امتلكها سابقاً الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مزاد علني، مقابل مبلغ 270 ألف دولار. 

واشترى ترامب تلك السيارة من طراز العام 2007 منذ عقد من الزمن، ولم يقُدها سوى لمسافة 3800 كيلومتر، قبل أن يبيعها في العام 2011. 

وبيعت السيارة مرة ثانية في فعالية تابعة لمزادات "Auctions America" في ولاية فلوريدا الأمريكية، ولم يُفصَح عن اسم البائع أو المشتري. ولم يتجاوز مجموع المسافة التي قطعتها السيارة الـ 9600 كيلومتر.

قد يهمك أيضاً: تسعة أشياء لم تعرفها عن سيارة "فيراري"

 وفي البداية، ساد الاعتقاد بأن السيارة لن تنجح بجمع المبلغ الأدنى لبيعها، والذي بلغ 245 ألف دولار. وبحسب الجهة المنظمة للمزاد، بيعت السيارة قبل مغادرتها المنصة بدقائق معدودة. 

ووفقاً لشركة "Hagerty" للتأمين، يعتبر مبلغ 270 آلاف دولار المبلغ الأعلى الذي تحصده سيارة "فيراري" من طراز "F430 Coupe" مع ناقل حركة أوتوماتيكي في مزاد علني. وأشارت الشركة إلى أن السيارة ذاتها تُباع عادة بقيمة تتراوح بين 125 و175 ألف دولار، بحسب المسافة التي قطعتها وحالتها، والإضافات التي دخلت عليها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"style_bd","friendly_name":"بكم بيعت سيارة فيراري التي امتلكها دونالد ترامب؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","section":["style",""],"template_type":"adbp:content",}