ستايل

خاتم من الألماس بـ13 دولار..سيُباع بنصف مليون دولار

خاتم من الألماس بـ13 دولار سيُباع بنصف مليون

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 23 مايو/أيار 2017; 01:34 (GMT +0400).
خاتم من الألماس بـ13 دولار..سيُباع بنصف مليون دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قُدّر ثمن خاتم من الألماس من عيار 26 قيراطاً، بيع بمبلغ 13 دولاراً سابقاً في إحدى الأسواق في لندن، بقيمة تصل إلى 456 ألف دولاراً.

ومن المقرر، أن يُباع الخاتم في 7 يونيو/حزيران في مزاد سوثبي، إذ اشتراه المالك خلال فترة الثمانينيات، معتقداً أنه قطعة من المجوهرات العادية والرخيصة الثمن.

وقالت رئيسة قسم المجوهرات في مزاد سوثبي جيسيكا ويندهام إن "هذا أمر نادر للغاية. لقد اعتدنا على بيع الناس لقطع مجوهرات من مجموعاتهم الشخصية، ولكن هذا الخاتم كان استثنائيا".

وأوضحت ويندهام لشبكة CNN، أن "الألماسة في الخاتم، كانت غير ظاهرة بحسب الأسلوب القديم في تصميم المجوهرات،" موضحة: "عندما نفكر في الألماس، أول ما يخطر على بالنا هو التألق والبريق، ولكن قد يكون الخاتم تعرّض لبعض التشويه، أو عُلقت عليه بعض الأوساخ."

ويُذكر، أن المالك قرر عدم الكشف عن هويته. ومن المتوقع، أن تُباع الماسة بين 325 و456 ألف دولار في المزاد العلني.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خاتم من الألماس بـ13 دولار..سيُباع بنصف مليون دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}