ناطحة سحاب جديدة في لندن بنافذة مخصصة للتسلق

ستايل
نشر
ناطحة سحاب جديدة في لندن بنافذة مخصصة للتسلق
5/5ناطحة سحاب جديدة في لندن بنافذة مخصصة للتسلق

ووضعت المصاعد في منتصف البرج بدلاً من تخصيص أحد واجهات المبنى لها، ما يسمح بدخول المزيد من ضوء الشمس إلى المبنى.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كُشف النقاب أخيراً عن فكرة مكان العمل الجديد في العاصمة البريطانية لندن باسم "Twentytwo،" وجذبت الفكرة منذ إعلانها رواد الأعمال من عشاق التجارب الخطيرة. 

والفكرة هي عبارة عن ناطحة سحاب مرتفعة، تتضمن أول نافذة مخصصة للتسلق في لندن، والتي ستتيح للموظفين الذين يعشقون المغامرة، تسلّق الجدار الخارجي للمبنى على ارتفاع 125 متراً فوق سطح الأرض.

وتُعتبر نافذة التسلّق جزءاً من مرافق رياضية أخرى في قلب مبنى "22 Bishopsgate" المخصص لمكاتب العمل، والذي تعمل على تطويره شركتا "AXA IM Real Assets" و"Lipton Rogers Developments."

قد يهمك أيضاً: ما هو أبشع أمر قد تكرهه في المستشفيات؟ قد يتغيّر قريباً

ويقول ستيوارت ليبتون، الشريك في شركة "Lipton Rogers Developments" تعليقاً على فكرة البرج المبتكرة: "ندرك أن مكتب العمل لم يعد مجرّد مكان يتواجد فيه الأشخاص لإتمام عملهم، بل أصبح أقرب إلى مقهى بتقنية عالية يجتمع فيه الناس، للمشاركة والتعاون في تطوير الأفكار، والاستراتيجيات، والحلول."

وسيضم برج "22 Bishopsgate" سوقاً لبيع المنتجات الطازجة، ومنطقة للإبداع، ونادياً رياضياً، وسبا، ومنطقة لركوب الدراجة الهوائية، فضلاً عن أكبر غاليري مراقبة مجاني في لندن. ومن المخطط أن تنتهي أعمال بناء البرج خلال صيف العام 2019، وسيتّسع لـ12 ألف شخص يعملون في شركات كبيرة وصغيرة وشركات ناشئة.

تعرّفوا إلى مرافق برج "22 Bishopsgate" في معرض الصور أعلاه: (اضغط على الصور لقراءة المزيد)

نشر