ستايل

لماذا تبلغ كلفة مشبك الورق هذا 185 دولاراً؟

لماذا تبلغ كلفة مشبك الورق هذا 185 دولاراً؟

ستايل
آخر تحديث الأربعاء, 28 يونيو/حزيران 2017; 01:59 (GMT +0400).
لماذا تبلغ كلفة مشبك الورق هذا 185 دولاراً؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تعلم ماذا يمكنك أن تشتري في مقابل 185 دولاراً؟ محفظة جلد جميلة، أم حذاء بتصميم جميل، أم الإقامة لليلة في فندق من فئة خمس نجوم.. أم إحدى مشابك الورق! 

قد يعجبك أيضا.. هذه المرأة التي تحدت أدولف هلتر..بأوج قوته

نعم هذا صحيح.. يمكنك شراء إحدى المشابك الصغيرة والمخصصة لربط حزمة من الأوراق! إذ يبيع متجر "بارنيز" متعدد الأقسام في نيويورك مشابك للورق من تصميم دار الأزياء الفاخرة "برادا" مصنوعة من الفضة، في مقابل 185 دولاراً للمشبك الواحد، أي 13 دولاراً لكل سنتمتر مربع للمشبك الذي يبلغ طوله 6.25 سنتيمتراً وعرضه 2.25 سنتيمتراً.

ولم يحظى المشبك الورقي "الفاخر" بإعجاب شديد من عامة الناس، إذ انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسخر من المنتج وتستغرب من سعره الخيالي. 

قد يهمك أيضا.. هذا ما ارتدته وريثة أكبر شركة كريستال في العالم يوم زفافها!

وقد غرّد أحد الأشخاص على موقع تويتر بعبارة: "185 دولاراً مقابل مشبك الورق؟ من الأفضل أن يكون هذا الشيء قادراً على أن يربط حياتي ببعضها البعض."

ولكن، لا تقلقوا إذا شعرتم أن المشبك الورقي مبالغ بسعره قليلاً، إذ توفر "برادا" نوعين آخرين أيضاً، بسعر "مناسب" أكثر، أي مقابل 150 دولاراً فقط! 

ولا يعتبر هذا المشبك الورقي من "برادا" أول منتج باهظ الثمن "بلا سبب" من تصميم دار الأزياء الفاخرة، إذ بيعت في ديسمبر/كانون الأول الماضي حجرة مغلفة بكيس جلدي في مقابل 85 دولاراً. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لماذا تبلغ كلفة مشبك الورق هذا 185 دولاراً؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}