هلا الحارثي.. من شابة خجولة إلى أيقونة للأناقة

ستايل
نشر
ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟
7/7ما رأي هلا الحارثي بحياتها كفاشينيستا سعودية؟

وتقول الحارثي إن المظهر الدارج لهذا الصيف هو الملابس المخططة، والقمصان التي تكشف الكتفين، موضحة أن الحذاء الرياضي ما زال محافظاً على شهرته.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يبلغ عدد متابعيها على موقع "إنستاغرام" حوالي الـ 90 ألف شخص، للاطلاع على آخر صيحات الموضة الراقية. 

هي خبيرة الازياء السعودية هلا الحارثي، التي قالت لموقع CNN بالعربية، إنها تعتبر أن الجانب الأجمل في حياتها كـ "فاشينيستا" يتمثل بقدرتها على المشاركة مع متابعيها وتعليمهم "أي شيء قد يؤثر على حياتهم بشكل إيجابي." 

قد يهمك أيضاً: خلف العباءة..هذه المرأة السعودية تعكس ما لا نعرفه

لكن، الظهور بشكل أنيق دائماً، والاستعداد لصور وأسئلة المعجبين ليس أمراً سهلاً. وتقول الحارثي: "أعتقد أن هذا يستهلك وقتاً طويلاً من حياتي اليومية، وأجد أنه من الصعب العيش كشخص يحب خصوصيته، والمحافظة على رضى الناس المتابعين لي. القلق حيال ما سترتديه دوماً أمر متعب بالفعل!"

والحارثي هي أم لولدين، لكنها تعتبر شغفها بالأزياء من الأهداف السامية، وخصوصاً أنها ترى أن تقديم الاستشارات يساعد الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل. وتضيف الحارثي: "رؤية حياة الأشخاص تتغير، لأنهم أكثر ثقة بأنفسهم وأكثر سعادة بسبب مظهرهم هو أمر جميل. ويعطي الشعور للناس بالتمكين، لأن التغيير يكون أحياناً من الخارج إلى الداخل."

قد يهمك أيضاً: كيف هي حياة أول عارضة أزياء إماراتية داخل بلدها؟

وتصف الحارثي أسلوبها في الازياء بالمعاصر، والحيوي، والراقي، وتعتبر المظهر الـ "كاجوال" بسروال جينز مع قميص أبيض وبعض الأكسسوارات المفضل لديها. 

وتقول الحارثي إن المظهر الدارج لهذا الصيف هو الملابس المخططة، والقمصان التي تكشف الكتفين، موضحة أن الحذاء الرياضي ما زال محافظاً على شهرته. 

وعن كونها سعودية، تقول الحارثي إن هذا الأمر أعطاها الكثير من الفرص، وخصوصاً فرصة تقديم صورة مختلفة عن الشعب السعودي عن طريق الأزياء، مع المحافظة على هويتها. 

واخترنا لكم بعض أجمل إطلالات الحارثي، التي تشاهدونها في المعرض أعلاه: 

نشر