من هم أفضل المشاهير العرب لعام 2017؟

ستايل
نشر
من هم أفضل المشاهير العرب لعام 2017؟
10/10من هم أفضل المشاهير العرب لعام 2017؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- للمرة الأولي منذ انطلاقها، أصدرت "فوربز" الشرق الأوسط قائمة بأفضل 100 نجم عربي للعام 2017، بناء على شعبية مجموعة من الممثلين والمغنيين والشخصيات الإعلامية من المنطقة العربية.

قد يعجبك أيضاً.. بعد إطلاق سراحه من السجن.. سعد لمجرد يرد بأغنية جديدة!

وقد اعتمدت "فوربز" على عدة عوامل لانتقاء المشاهير المائة، بما في ذلك تأثيرهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى تواصلهم مع جمهورهم في العالم الافتراضي، وأعداد متابعيهم على صفحاتهم في وسائل التواصل مثل انستغرام وفيسبوك وتويتر ويوتيوب، فضلاً عن مدة تواجدهم على الساحة الفنية عبر السنوات الماضية.

وليس غريب أن الفنان الأيقوني عمرو دياب جاء في المركز الأول على القائمة، بحوالي 30.26 مليون متابع على جميع مواقع التواصل، إذ استطاع المغني المصري أن يتميز بأدائه وفنه وتجدده ويبقي في المقدمة لحوالي 30 عاماً متتالياً.

قد يهمك أيضاً.. 10 نساء عربيات من الأكثر تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي للعام 2017

كما جاءت المغنية اللبنانية نانسي عجرم في المركز الثاني على القائمة، لتحصل على المركز الأعلى بين الفنانات العرب، بحوالي 48.14 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي. وتبعت المغنية اللبنانية إليسا نظيرتها، لتأتي في المركز الثالث، بمجموع متابعين وصل إلى حوالي 43.48 مليون.

ويطغى المشاهير من مجال الموسيقى على القائمة، إذ تتضمن القائمة 51 نجما موسيقيا، من بينهم تسعة كانوا في المراكز الـ10 الأولى.

وأيضاً.. كيف هي حياة أول عارضة أزياء إماراتية داخل بلدها؟

كما حصلت مصر أيضاً على أكبر عدد من الأسماء المدرجة في القائمة، بـ46  اسماً من "عاصمة" السينما العربية، لتليها لبنان بـ24 اسماً من نجوم العالم العربي.

وتتعرّفوا إلى أفضل 10 مشاهير في العالم العربي في معرض الصور أعلاه:

نشر