ستايل

ما علاقة مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟

ما علاقة مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟

ستايل
آخر تحديث الثلاثاء, 12 سبتمبر/ايلول 2017; 01:15 (GMT +0400).
ما علاقة مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل سمعت عن أحدث مجموعة ماكياج وتجميل أطلقتها مغنية البوب العالمية ريانا مؤخراً تحت اسم "فينتي بويتي"؟

ورغم أن العلامة التجارية الجديدة قد تتشابه في استخداماتها مع الكثير من منتجات التجميل الأخرى، إلّا أنها تتميز بمفعولها وهدفها بشكل استثنائي، إذ تتبع شعار "التنوع" لتناسب احتياجات جميع النساء من حول العالم، من مختلف الأعراق، والألوان، والأشكال. 

ولا شك بأن ريانا استطاعت تقديم "شعار" التنوع هذا، من خلال إطلاق حملة إعلانية مميزة، تظهر بها نساء بأشكال مختلفة، إذ تصور الحملة امرأة آسيوية، وشقراء، وامرأة ببشرة داكنة، وأخرى محجبة، قامت بتأدية دورها في فيديو إعلاني قصير، عارضة الأزياء المحجبة الصومالية الأمريكية حليمة عدن

وبحسب موقع منتجات "فينتي بيوتي" للتجميل، فقد قررت ريانا التي ولدت وترعرت في جزيرة باربادوس بالبحر الكاريبي، أن تعمل على مجموعة منتجات تجميل خاصة بها، بعد أن شهدت نقصاً كبيراً في توفر المنتجات التي تتناسب مع جميع أنواع وألوان البشرة، وركزت على مجموعة كريمات وألوان مخصصة لدرجات البشرة التي يصعب التعامل معها.

وقد لاقت حملات علامة "فينتي بيوتي" التجارية، والتي تأخذ اسمها من اسم عائلة ريانا الأصلي، رواجاً كبيراً إثر إطلاقها، إذ أثنى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على اهتمام ريانا بالتنوع الثقافي والديني والعرقي الذي ركزت عليه في حملتها ومنتجاتها أيضاً. 

وقد اعتبر العديد من المستخدمين على موقع تويتر، أن قرار ريانا في إظهار عارضة أزياء مسلمة ومحجبة يساعد على إظهار الإسلام بصورة أفضل مما هي عليه في "عالم بات يحارب الإسلام" أو يشوه صورته.  

كما ربط أيضاً العديد من المستخدمين موضوع ظهور عدن بغطاء على رأسها في الإعلان، وما وصفوها بـ"علاقة ريانا مع رجل الأعمال السعودي حسن جميل،" والتي شاعت مؤخراً بعد انتشار العديد من الصور التي تجمع الثنائي معاً.

ويشرح موقع "فينتي بيوتي" أن ريانا تعتبر الماكياج "سلاحها الأفضل للتعبير عن النفس." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما علاقة مغنية البوب ريانا بالحجاب الإسلامي؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}