كلوديا شيفر وسيندي كروفرود وكارلا بروني يستعدن التسعينيات على منصات عروض الأزياء من جديد!

ستايل
نشر
كلوديا شيفر وسيندي كروفرود وكارلا بروني يستعدن التسعينيات على منصات عروض الأزياء من جديد!
4/4كلوديا شيفر وسيندي كروفرود وكارلا بروني يستعدن التسعينيات على منصات عروض الأزياء من جديد!

وانتهى العرض بظهور دوناتيلا التي سارت على المنصة مع العارضات الخمس، اللاتي حرصن على أن يمسكن أيدي بعضهن البعض، في لحظة استثنائية قد لا تتكرر في وقت قريب.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قبل ارتباط عالم الأزياء والموضة بأسماء مثل جيجي وبيلا حديد، وكيندال جينر، وكارا دي ليفين.. كانت أسماء مثل كلوديا شيفر، وسيندي كروفرد، ونعومي كامبل تشتهر بمعايير جمال تجذب العالم بأسره. 

قد يعجبك أيضاً.. مشاهير العالم العربي يتألقون على السجادة الحمراء في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي

وسطعت أسماء عارضات الأزياء مثل شيفر، وكروفرد، وكامبل، خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. وتمكن هؤلاء من تغيير مسار عالم الأزياء وإعادة تعريف مفهوم عرض الأزياء من خلال لقب "سوبر موديل،" أي عارضة الأزياء مرتفعة الأجر والتي تحقق شهرة عالمية واسعة.  

ورغم أنه مع مرور الزمن، تلاشت هذه الأسماء قليلاً،  إلّا أن الأثر الذي تركته هؤلاء العارضات، ما زال مستمراً.

قد يهمك أيضاً.. عودة إلى الثمانينيات: أغرب علامة تجارية من القرن الماضي تنتعش من جديد!

وقد تمكنت مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي من إعادة إحياء دور بعض أهم وجوه الأزياء في تلك الحقبة الفنية المتميزة، خلال أحدث عرض أزياء لدار "فيرساتشي،" - أقيم خلال أسبوع ميلانو للموضة - إذ قامت وريثة دار الأزياء الإيطالية بتنظيم عرض صيف ربيع 2018 كتكريم للاحتفال بالذكرى الـ20 لمقتل شقيقها مؤسس العلامة التجارية، جياني فيرساتشي، ومن ثم قامت بمفاجئة كبيرة في ختام العرض، ظهرت فيها عارضات الأزياء كارلا بروني، وكلوديا شيفر، ونعومي كامبل، وسيندي كروفورد، وهيلينا كريستنسن.

ICONS!!! ⚡️⚡️⚡️

A post shared by Donatella Versace (@donatella_versace) on

وأثار عرض "فيرساتشي" ضجة كبيرة بين الحضور ومتابعي عالم الأزياء، إذ كانت قد غابت هؤلاء العارضات من على منصات الأزياء في الأعوام الماضية.

وقد ظهرت جميلات عالم الأزياء في العرض الأخير لدار "فيرساتشي" خلف ستارة كبيرة، اُفتتحت ليظهرن خلفها وهن يقفن على مدرجات صغيرة، ويرتدين فساتين ذهبية مثيرة. وانتهى العرض بظهور دوناتيلا التي سارت على المنصة مع العارضات الخمس، اللاتي حرصن على أن يمسكن أيدي بعضهن البعض، في لحظة استثنائية قد لا تتكرر في وقت قريب.

وأيضاً.. سيدة لا تخلع التاج عن رأسها أبداً.. شاهد لماذا

نشر