شاهد أجمل التصاميم في معرض طوكيو للسيارات

ستايل
نشر
شاهد أجمل التصاميم في معرض طوكيو للسيارات
6/6شاهد أجمل التصاميم في معرض طوكيو للسيارات

وقدمت شركة "هوندا" سيارة "Sport EV" كجزء من سلسلة "Urban EV" الرياضية التي كشفت عنها في أيلول/سبتمبر الماضي خلال معرض فرانكفورت للسيارات بألمانيا، ورغم أنها صممت للتركيز على متعة القيادة، إلا أنها تحوي أيضاً تقنية الذكاء الاصطناعي.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن أجمل مركبة ظهرت بمعرض طوكيو للسيارات هذا العام لم تكن من إنتاج علامة تجارية معروفة مثل هوندا أو تويوتا، بل من شركة إيطالية يحتمل أنكم لم تسمعوا بها من قبل.

قامت شركة "Iso Rivolta" بتقديم سيارة رائعة مزوّدة بمحركات شيفروليه التي استخدمت في فترة الخمسينيات والستينيات، وهي فترة ازدهرت فيها العديد من أبرز أسماء السيارات الإيطالية، السيارة تحوي محركاً بثماني صمامات وبقوة 997 حصاناً و10 خيارات لغيارات السرعة.

شاهد هذه السيارة وغيرها من تصاميم غريبة لنماذج السيارات المشاركة في معرض الصور أعلاه

وصف الصور  

الصورة 1: شركة "Iso Rivolta" قدمت هذه السيارة الرائعة خلال معرض طوكيو للسيارات لعام 2017، وقد أشرف على التصميم شركة "Zagato" و" Iso Rivolta Vision Gran Turismo" وستتوفر لقيادتها ضمن لعبة الفيديو " Gran Turismo Sport" عبر أجهزة "بلاي ستايشن 4".

.الصورة 2: وقدّمت شركة "تويوتا" نموذجاً لسيارة " Fine Comfort Ride" والتي سنعمل بالهيدروجين وستندرج ضمن فئة السيارات الفاخرة، وكغيرها من السيارات المشغّلة بالهيدروجين فإنها ستطلق بخار ماء كانبعاثات.

00:56
السيارات الحوامة تقترب من ملامسة الواقع.. هل ستكون المستقبل؟

الصورة 3: وسيارة "Nissan IMx" صممت لتبدو بشكل مكعب أكثر من مثيلتها "Nissan Murano"، وهي سيارة كهربائية ذاتية القيادة بالكامل تحوي نظام ترفيه يمكن التحكم به بإيماءات اليدين وحركة العينين.

الصورة 4: أما سيارة "Vision Coupe" التابعة لشركة "مازدا" فهي مجرد تصميم لإظهار الرؤية المستقبلية للشركة.

الصورة 5: إن كنت من سكان الولايات المتحدة فستتذكر جيداً سيارة "Samurai SUV" القديمة، والتي كانت منافسة لشركة "جيب" الأمريكية، لكن "سوزوكي" تركت الأسواق الأمريكية قبل خمس سنوات، والسيارة الجديدة تشكل نسخة حديثة لهذه السيارة، باسم "Suzuki e-Survivor" كل عجلة تملك محركها الكهربائي الخاص.  

الصورة 6: وقدمت شركة "هوندا" سيارة "Sport EV" كجزء من سلسلة "Urban EV" الرياضية التي كشفت عنها في أيلول/سبتمبر الماضي خلال معرض فرانكفورت للسيارات بألمانيا، ورغم أنها صممت للتركيز على متعة القيادة، إلا أنها تحوي أيضاً تقنية الذكاء الاصطناعي. 

نشر